دنيا

تقافة علوم جمال اناقة ...


    نافاز يقود أسبانيا لفوز ودي على كوريا الجنوبية استعدادا لكأس العالم 2010

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 164
    تاريخ التسجيل : 03/06/2010

    نافاز يقود أسبانيا لفوز ودي على كوريا الجنوبية استعدادا لكأس العالم 2010

    مُساهمة  Admin في الخميس يونيو 03, 2010 3:39 pm

    تغلب المنتخب الأسباني على نظيره الكوري الجنوبي 1/صفر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على ملعب "تيفولي" بمدينة إنسبروك النمساوية ضمن استعداداتهما لخوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    ويدين المنتخب الأسباني بالفضل في فوزه إلى خيسوس نافاز لاعب خط وسط أشبيلية والذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل خمس دقائق من نهايتها لينقذ بلاده من التعادل السلبي قبل انطلاق فعاليات كأس العالم في 11 حزيران/يونيو الجاري.

    ولجأ فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني ، الذي سيتنافس في الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات هندوراس وتشيلي وسويسرا ، إلى اراحة عدد من لاعبيه الأساسيين من بينهم إيكر كاسياس وكارلوس بويول ، كما دفع بديفيد فيا في الشوط الثاني من المباراة.

    وكاد سيسك فابريجاس أن يفتتح التسجيل للمنتخب الأسباني بعد 35 دقيقة من بداية المباراة ، حيث راوغ الحارس الكوري الجنوبي لي وون جاي على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة لكنها اصطدمت بالقائم.

    ولم يعان بيبي رينا الحارس الاحتياطي للمنتخب الأسباني من خطورة كبيرة في الشوط الأول ولكنه تصدى لكرتين متتاليتين في الدقيقة الأخيرة من الشوط.

    وفي الشوط الثاني دفع دل بوسكي بالحارس فيكتور فالديز بدلا من رينا ، وكثف المنتخب الأسباني بطل أوروبا ضغطه الهجومي على المرمى الكوري الجنوبي بعد الدقيقة 60 .

    وأهدر خافيير مارتينيز فرصة للمنتخب الاسباني في الدقيقة 68 كما أهدر ديفيد فيا وسيرخيو راموس فرصتين أخريين بعدها بعشر دقائق.

    وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة نجح نافاز في هز شباك المنتخب الكوري الجنوبي الذي سيتنافس في الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات اليونان ونيجيريا والأرجنتين.









      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 5:49 pm